منتديات أعذب الأحاسيس


منتديات أعذب الأحاسيس أحلى وأجمل المنتديات العربية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برنامج ياهو ماسنجر 2017 أخر إصدار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 21/10/2012
الموقع : http://allah.forumaroc.net

مُساهمةموضوع: برنامج ياهو ماسنجر 2017 أخر إصدار   الجمعة أبريل 07, 2017 9:55 am

برنامج ياهو ماسنجر 2017 أخر إصدار برابط مباشر









نبذة مختصرة من المعلومات عن برنامج ياهو ماسنجر:









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
شعار برنامج الياهو ماسنجر
نتحدث اليوم عن أول وسائل التواصل التي ظهرت منذ ثماني عشر سنوات تقريباً وهو "ياهو ماسنجر" الذي كان له السبق في عمل أو برنامج يمكن المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض بشكل فعال، برنامج ياهو ماسنجر من تطوير شركة ياهو نفسها وهي أحد أكبر الشركات التقنية في  العالم وتمتلك محرك البحث الشهير ياهو والعديد من المشاريع الأخرى التي حققت نجاحاً كبيراً، يمكنك برنامج ياهو للكمبيوتر مجاناً من التواصل مع أصدقائك واقاربك في جميع انحاء العالم بشكل فوري مجاناً كما يدعم المكالمات الصوتية والفيديو ليس هذا فقط بل يمكنك من خلاله إذارة بريد الياهو وإرسال وإستقبال الرسائل بكل سهولة.
للأستمتاع بخدمات "الياهو ماسنجر" عليك في البداية تحميل النسخة المناسبة من البرانمج التي تتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك  وللعلم يدعم برنامج ياهو أخر إصدار عربي للكمبيوتر جميع أنظمة ويندوز بشكل كامل فيمكنك تحميل باهو لويندوز سفن 7، ويندوز اكس بي XP، ويندوز 8.1، ويندوز 10 كذلك يدعم برنامج ياهو العديد من انظمة التشغيل الاخري مثل الماك بالإضافة إلى الهواتف الذكية مثل سامسونج ونوكيا وبلاك بيري وايفون وايباد والتابلت ويمكنك الحصول على النسخة التي تناسبك من البرنامج من خلال الموقع الرسمي.
برنامج  ياهو ماسنجر الجديد 2017 YAHOO MESSENGER 2017 هذا البرنامج لا يمثل برنامج من ضمن برامج التواصل الإجتماعية والدردشة فقط بل إنة البرنامج الأقدم والأشهر والأفضل في عالم برامج وتطبيقات التواصل الإجتماعية منذ ظهور وإنتشار الإنترنت وتم تصميمة وعملة في عام 19955م وهو  تحت ادارة شركة ياهو العالمية والغنية عن التعريف. 

 برنامج الدردشة الأشهر عالمياً





تطبيق ياهو ماسنجر 2017 هو تطبيق خاص بالدردشة بين الناس والأصدقاء في أنحاء العالم في صورة دردشة رسائل نصية ومكالمات صوتية وفيديو هذا التطبيق لا يمكن لأي شخص من مستخدمي الإنترنت ان لا يعرف بالعكس كل مستخدمي الإنترنت يعرفون ماهو تطبيق الياهو ماسنجر عربي. 

 شبكة تواصل إجتماعي من نوع خاص





 برنامج ياهو الحديث يستحوذ علي أكبر وأفضل وأشهر مستخدمين الإنترنت بل يستحوذ علي قاعدة شعبية كبيرة تقدر بعدد مستخدمين الإنترنت لأنه هو الأول من نوعه ويعتبر هو من إبتكر وأبدع فكرة التواصل الإجتماعي بينك وبين الأخرين في أنحاء العالم بشكل جيد ومستمر وبدون أدني تكلفة  ممكنة بل إنة يدعم جميع المكالمات والدردشة مجانا ولهذا السبب فقد إستحوذ وانتشر بشكل ملحوظ للغاية, تطبيق ياهو ماسينجر الجديد هو تابع لمحرك البحث الشهير ياهو وهو محور أساسي في شهرة محرك ياهو وزيادة شعبيته في العالم بل كان يجذب ويكسب ويأتي بالملايين من الزوار الى محرك البحث لان محرك البحث ياهو كان يعتبر هو المصدر الوحيد للحصول وتحميل وتنصيب برنامج الياهو ماسنجر. 

 لغات متعددة لدعم جميع المستخدمين





تطبيق "ياهو ماسنجر" العربي 2017 يتملك مجموعة كبيرة من المتطورين يعملون ويبدعون دائمآ في تطزير وتحديث هذا التطبيق بصورة مستمرة وفي الأوان الأخيره فقد تم تحديث البرنامج وإضافة ميزة لة تعتبر من أهم المزايا وهي يمكنك عمل إتصال بين الايميل علي الفيس بوك والياهو ليمكنك من التواصل بالأصدقاء على الفيس بوك والياهو في آن واحد كما أيضآ يوفر اكبر عدد ممكن من لغات العالم مثل العربي والانجليزي والفرنسي والالماني وغيرها من اللغات الهامة.



إغلاق برنامج ياهو ماسنجر!





للأسف بعد  خدمة دامت اكثر من 18 عشر عاماً قررت شركة ياهو إغلاق خدمة التراسل الفوري من ياهو في شهر اغسطس القادم بعد الخسائر الكبيرة التي اصابت الشركة في السنوات الماضية بعد هور منافسين أقوياء مثل فيس بوك وتطبيقات التواصل على الهواتف مثل واتس أب ولاين وتانجو وغيرها من وسائل التواصل الذكية التي أثرت بشكل كبير في نقص معدل إستخدام برنامج ياهو، لايزال برنامج ياهو متاحاً للتحميل مجاناً وهو في الخدمة حتي اغسطس من عام 2016 فننصح متابعي موقعنا بإستخدام أحد البدائل من الأن حتى لا تواجهوا مشكلة فيما بعد في التواصل مع الأصدقاء، سوف يظل تطبيق ياهو على الأجهزة الذكية يعمل بشكل كامل وبدون أي مشاكل ويمكنك الإنتقال من برنامج ياهو للكمبيوتر إلى برنامج ياهو للهواتف الذكية مثل الأندرويد والأيفون بنفس البيانات.


مميزات تطبيق ياهو ماسنجر الجديد Yahoo Messenger :










  • إمكانية المكالمات الصوتية مجانا : هذا التطبيق يمكنك من خلالة إجراء مكالمات صوتية دقيقة وجيدة مجانا بينك وبين أصدقائك او جميع مستخدمي التطبيق بشكل رائع.

  • إمكانية مكالمات الفيديو المجانية : الكثير من مستخدمي الإنترنت والناس حول العالم كانوا يعانون من أكبر مشكلة في الإنترنت وهي كيف يتحدثون مع أصدقائهم وأقاربهم صوت وصورة حتي يتمكنوا من رأيتهم ولهذا السبب فقد عمل جميع المتطورين في تطورية وإمكانية إجراء مكالمات فيديو بشكل أكشر من رائع وبجودة عالية HD.

  • إمكانية الدردشة وعمل مجموعات بينك وبين أصدقائك : إذا كنت تريد الدردشة مع أصدقائك بشكل سريع فيمكنك إرسال رسائل نصية وإرسال الصور والفيديوهات وأيضآ يتيح لك عمل مجموعات بينك وبين من تريد أن تتحدث معهم في آن واجد. 

  • مزج الفيس بوك والياهو معآ : هذة الميزة جديدة ولكن قد ضافت الكثيرة والكثير لهذا التطبيق وضاعفت من شعبيتة بين مستخدمي الإنترنت حتي حاز علي المرتبة الأولي في العالم.

  • تسجيل المكالمات الصوتية وحفظها : إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من عدم وصلهم إلي المكالمات التي تم إجرائها قبل ذلك فيمكنك الأن مع برنامج ياهو Yahoo Messenger 2016 الحديث والشهير بتسجيل المكالمات وحفظها علي جهازك والرجوع إليها في أي وقت انت تريده.

  • يدعم جميع أجهزة الموبايل والكمبيوتر ومعظم الأنظمه : يوجد الكثير من برامج الدردشة الإجتماعية لا تعمل علي بعض الكمبيوتر والموبايل ولهذا فقد يتميز "تطبيق ياهو ماسنجر" بأنه يدعم جميع أنظمة الموبايل بشكل أنيق وجذاب ومن أمثل برنامج الياهو للموبايل ( سامسونج, الجلاكسي, ايفون, اتش تي سي, النوكيا, سوني, ال جي, هواوي وغيرها) ومن امثلة الأنظمة لبرنامج الياهو ماسينجر 2016 للموبايل وللكمبيوتر ( الاندرويد, ويندوز 8,  ويندوز 7, XP,Vista, كيت كات, مايكروسوفت وغيرها).

  • تحديث الاصدار الجديد في حال توافره : يعمل هذا التطبيق علي التحديث المستمر للنسخة الحالية إذا وجد اصدار جديد وحتي يوفر عليك الوقت والجهد في التنزيل وتحميل البرنامج. 





تحميل برنامج ياهو ماسنجر : شرح بالفيديو













بعض صور برنامج الياهو ماسنجر :









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




تحميل برنامج الياهو ماسنجر 2017 Download Yahoo :-





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - للكمبيوتر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - للاندرويد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://allah.forumaroc.net
 
برنامج ياهو ماسنجر 2017 أخر إصدار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فلم أمريكي يحذر من قيام دولةإسلامية عام 2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أعذب الأحاسيس :: الفئة الرابعة :: عالم الماسنجر وبرامج الامسن-
انتقل الى: